القائمة الرئيسية

الصفحات

اسهل طريقة لتحميل كلاش اوف كلانس للكمبيوتر 2024

 طريقة تحميل كلاش اوف كلانس للكمبيوتر 



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 
فى المقالة دى هنشرح طريقة تحميل كلاش اوف كلانس للكمبيوتر باصغر حجم و تعمل على الاجهزة الضعيفة جدا و بدون اى مشاكل تعمل على رام 2 جيجا فقط لاغير
اسهل طريقة لتحميل كلاش اوف كلانس للكمبيوتر

فكرة اللعبة :

تقوم فكرة لعبة كلاش أوف كلانس على السماح للاعبيها بإنشاء عالمهم الخاص، حيث يقوم اللاعب بالمهمات العسكرية كتدريب الجنود، ومهاجمة اللاعبين الآخرين للحصول على الذهب والإكسير، في حين يستطيعون بناء أنظمة الدفاع وأنظمة الهجوم، يمكن للاعبين استخدام خاصية الدردشة المحملة في اللعبة والتواصل أثناء اللعب، وكذلك استدعاء الدعم من أصدقائهم وأقربائهم.


المبانى الموجودة فى اللعبة :

تتعدّد المباني وتختلف في وظائفها وخصائصها، حيث توفّر لك اللّعبة بدايةً اثنين من عمّال البناء (Builders)، متخصصان ببناء المباني وتطويرها، علماً بأنّك تستطيع شراء 5 من عمّال البناء كحدّ أقصى باستخدام الجّواهر (Gems)، سنستعرض هنا أهمّ أنواع المباني في اللّعبة ووظيفة كلّ منها:

مركز البلدة (Town Hall)


هو المبنى الرّئيسيّ لأيّ بلدة، يتمّ وضعه عادةً وسط البلدة بهدف حمايته، حيث ترتفع قوّة وحصانة البلدة بمجمل عناصرها بارتفاع مستوى القوّة الخاصّ بالمركز (Level)، إذ تستطيع تطوير عناصر البلدة إلى مستويات أعلى، فضلاً عن إتاحة بعض العناصر الجّديدة كلّما تقدّمت مستوى إلى الأمام، علماً بأنّ مستوى القوّة الأعلى في اللّعبة هو  (Level 12) .
                    


المباني الدّفاعيّة (Defensive Buildings)

هي مباني أساسيّة في اللّعبة لا يمكن الاستغناء عنها، فعلى الرّغم من اختلاف طريقة كلّ منها في تأدية واجبها، إلّا أنّها تجتمع تحت هدف رئيسيّ واحد، ألا وهو حماية البلدة من أيّ هجومٍ مفاجئ قد تتعرّض له، من هذه المباني: المدافع (Cannons)، قاذفة القنابل (Bombs)، أبراج الكهرباء  (Teslas)، أبراج السّحرة (Wizard Towers)، السّور الدّفاعي (Walls) وغيرها.

اهم التغييرات التى تمت اضافتها فى اخر تحديث :

1- تقليل وقت الاستعداد للحرب من 24 الى 23 ساعة .
2- تمت زيادة وقت الهجمة من 3 دقائق الى 3 دقائق و نصف .
3- تمت زيادة مساحة القرية من 40*40 الى 44*44 .
4- السماح للهجوم اثناء وقت عمل الدرع بفقد 3 ساعات فقط من عمل الدرع .
5- اضافة مستويات جديدة للكثير من المبانى و القوات ايضا .


و لقد جئت لكم اليوم بطريقة تحميل اللعبة لاجهزة الكمبيوتر و اللابتوب بسهولة جدا و بدون اى مجهود و بحجم صغير جدا و ايضا تعمل على الاجهزة الضعيفة فقط تحتاج الى 2 جيجا رامات .

اسهل طريقة لتحميل كلاش اوف كلانس للكمبيوتر

فيديو الشرح :




شرح تحميل المحاكي الرسمي للعبة 2024: من هنا 


لتحميل برنامج nox player : من هنا



ولا تنسوا متابعتنا و الاشتراك فى قناتنا على اليوتيوب قناة Ahmed Samy و فعلوا الجرس ليصلكم دائما كل فيديو جديد اقوم بتنزيله وشكرا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
اسهل طريقة لتحميل كلاش اوف كلانس للكمبيوتر
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

12 تعليقًا
إرسال تعليق
  1. اخي وين الرابط يرجعني عاليوتيوب مش شغال الرابط

    ردحذف
  2. شكرا جزاكم الله الف خير

    ردحذف
  3. اي احد ما ضبط معاه انزل تحت زيادة بتلاقي صورة كلاش اوف كلانس قبل التعليقات اضغط عليها وبرضو انزل تحت ودور كلمة اضغط هنا للتحميل وبكذا خلاص

    ردحذف
    الردود
    1. ممكن وين الرابط مال التحميل

      حذف

إرسال تعليق

التنقل السريع